Daily : 10:00 - 10:00
Jumeirah Centre, Shop 23A, Jumeirah 1 Dubai, UAE, P.O.Box 83442
info@ultrabeauty.ae
+971 4 88 212 88
  /

Blog

27
Dec

بعض النصائح عن كيفية اختيار الهدية المناسبة لكل شخص

مع اقتراب موسم الأعياد كعيد الميلاد وعيد رأس السنة الميلادية، سنتحدث عن أنواع الهدايا التي يمكن أن تقدموها لأصدقائكم وأحبائكم، وعن كيفية التصرف السليم عند تسليم الهدايا، وكما أغلبنا يعرف أنه من أصعب المواقف التي يواجهها الشخص في حياته وأكثرها حيرة هي انتقاء هدية لشخص ما في مناسبة ما.

في كثير من الأحيان لا نستطيع أن نعرف ماذا نُهدي أصدقاءنا في أعيادهم أو في المناسبات، مما يسبب الإحراج في بعض الأوقات بعد رؤية علامات العبوس على وجه المهدى إليه بسبب إحضار هدية غير مناسبة أو غير مرغوبة أو هدية خارجة عن إطار هواياته.

لكي تصبح الهدية لا تنتسى ويفرح بها صاحبها ولتبقى في قلبه وعقله كل العمر، عليكم أولاً أن تضعوا فيها ذوقكم و حبكم واحترامكم لهذا الشخص.

في بعض الأحيان قد تعجبكم هدية ما وقد تعتبرونها الهدية الملائمة لإهدائها للمهدى إليه، لكن تذكروا دائما أنه علينا انتقاء الهدايا اعتماداً على حاجة الشخص الذي سنقدم له الهدية وعلى اهتماماته وليس اهتماماتنا ورغباتنا نحن، لذلك علينا بطريقة ما أن نكتشف ما هو الشيء الذي يفضّله هذا الشخص أكثر من غيره.

في حال أنكم فشلتم في معرفة ما هو الشيء الذي يحتاجه بالفعل، الجأوا إلى الهدايا الكلاسيكية التي في معظم الأحيان تكسب رضى الكثير من الناس باختلاف اهتماماتهم واحتياجاتهم، على سبيل المثال، رحلة إلى بلد يحلم الجميع الذهاب إليه، أو قسيمة لمركز تجميل للحصول على الاسترخاء والثقة بالنفس بعد الحصول على الكثير من الاهتمام والجمال، أو قسيمة شراء من أحد المحلات يستطيع من خلالها إحضار ما يلزمه بالفعل.

عند البحث عن الهدايا عليكم أن تأخذوا بعين الاعتبار عمر الشخص وهواياته ومركزه في المجتمع، كما عليكم تحديد نوع العلاقة التي تجمعكما، إن كانت صداقة أو زمالة عمل أو زواج أو غيرها.

إن كنت تهدين صديقتك المُقدِمة على الزواج أو صديقتك التي قامت بإنجاب طفل منذ مدة قصيرة، فأفضل هدية في هذه الحالة ستكون بطاقة دعوة إلى أحد مراكز العناية بالبشرة، لِتحظى بالقليل من الاعتناء والاهتمام والاسترخاء بالإضافة إلى لمسة من الجمال.

بالرغم من اعتبار الهدايا كنوع من أنواع تقوية العلاقات بين الأشخاص، يمكن اعتبارها أيضاً كمساعدة لشخص محتاج بطريقة جميلة ومقبولة، دون شعور الشخص المحتاج بالنقص، بشرط أن تكون الهدية مقدمة في أوقات الأعياد والمناسبات. في هذه الحالة يكون من الأفضل إعطاؤه مبلغ جيد من المال بدلاً من شراء شيء من الممكن أنه لن يحتاجه أبداً.

عليكم بذل جهودكم في اختيار هداياكم، الهدايا التي تكون مبتكرة أو يدوية الصنع تبقى في ذهن صاحبها مدى الزمن، مهما كانت هذه الهدية معنوية أكثر منها مادية، ستأخذ عقل صاحبها لمعرفة أهميته عندكم لدرجة العمل لوقتٍ طويل والتفكير ملياً لاختيار هدية تناسب ذوقه.

بعد اختيار الهدية المناسبة لا تنسوا تغليفها بطريقة جميلة لكي تلفت النظر وتعكس لمساتكم الأنيقة عليها، وأن تزيلوا السعر عنها، وأن تضعوا اسمكم على بطاقة على الهدية مع القليل من الكلمات التي تعبر عن مشاعركم تجاه الشخص سواء كان صديق أو زميل أو زوج.

ولا تنسوا أن تقدموا الهدية في وقتها المناسب، فإن كانت هدية عيد ميلاد، قدموها خلال الحفلة بعد طفي الشموع، مع علامات السرور والابتسامة لصاحبها.

إن كنتم أنتم متلقي الهدية، راعوا أن الشخص قد أخذ وقتاً طويلاً بانتقاء الهدية المناسبة التي ستنال إعجابكم، وقابلوه بالابتسامة والإعجاب واشكروه وإن لم تعجبكم الهدية كثيراً.

في النهاية، فإن مركز ألترابيوتي يسهل عليك هذه المهمة من خلال عرض الأعياد الجديد، حيث يمكنكِ القدوم للحصول على بشرة صحية خالية من التجاعيد بالإضافة إلى لون جذاب يدوم طويلاً مع تقنية فيتامين د، وإحضار صديقتكِ معكِ مجاناً للاستمتاع بوقتكنّ والحصول على وقت الأصدقاء الخاص بكنّ.

Leave a Reply